Marvel vs. Capcom: Infinite - Strider Hien Costume
يومًا ما، كان Strider Hien حليفًا لـ Hiryu، ولكن بعد خيانة Hien وإعادة تكوين Grandmaster Meio، أصبح الأخوان Striders ألد الأعداء. يتصور هذا الزي Hiryu مُرتديًا زي Hien الشهير.