Marvel vs. Capcom: Infinite - Jedah Makai Messiah Costume
ألهمت هجمات منجل Jedah المميزة تصميمًا معدنيًا جديدًا بالكامل، ويعيد هذا التصميم تصويره على هيئة نذير موت حقيقي... وفي عينيه نظرة العودة إلى الحياة.