Marvel vs. Capcom: Infinite - Ghost Rider Outlaw Costume
سواءً كنا في العصر الحديث أو في عام 2099 أو في Wild West، يسعى Ghost Rider إلى الانتقام لكل من لا يستطيع الانتقام لنفسه.