Legend of Mana
"يمكن تشكيل العالم بخيالك! هل كنت تعلم هذا؟" Legend of Mana هي لعبة حركة وتقمص أدوار حيث يمكنك المغامرة في عالم Fa'Diel! اكتشف عالمًا يسكنه جميع الأنواع: البشر، الوحوش، طيور البطريق القراصنة، التنانين الحكيمة والجومي، في سباق على طريق الإبادة. لكل منهم مجموعة من القيم الخاصة بهم، يتصارعون ويتعاونون على مدار هذه الحكاية. تتكشف القصة على خلفية من الرسومات التي تستحضر أسلوب كتاب مصوَر جذاب، وترافقك أيضًا موسيقى تصويرية ساحرة. مزايا اللعبة ◆ نظام Land Creation ضع القطع الأثرية التي تحصل عليها في أثناء مغامراتك على الخريطة الفارغة لتكشف عن بلدان وزنزانات جديدة، ما يطوِر أحداث القصة. عندما تمتلئ الخريطة بمظاهر الحياة تدريجيًا، فإنها تصبح سجلًا للمسار الذي سلكته في مغامرتك. ◆ 68 فعالية مختلفة تتكون القصة من إجمالي 68 فعالية مختلفة. بمَن ستلتقي، وأين ستلتقي بهم؟ كيف ستكشف عن حكايتك؟ يتوقف كل هذا على اختياراتك. بعد الانتهاء من الفعالية، لا تنسَ التحدث إلى Li'l Cactus، التي تنتظرك في المنزل! ◆ محتوى غني وعميق سيؤدي إكمال فعاليات معينة إلى فتح مجموعة متنوعة من المحتويات المختلفة، مثل السماح لك بتشكيل الأسلحة والدروع وإنشاء الغولم والاحتفاظ بالحيوانات الأليفة. يمكنك الانطلاق في مهمة للحصول على أقوى سلاح أو البحث عن الوحوش الصغيرة - فطريقة اللعب متروكة لك.