Kingdom Two Crowns: Essentials Pack
من الرياح الجليدية في Norse Lands إلى نسمات البحر الدافئة في Call of Olympus، تتضمن هذه الحزمة جميع التوسعات الرئيسية للحملة إلى لعبة الإستراتيجية الصغيرة المحبوبة، Kingdom Two Crowns. سلسلة ألعاب Kingdom هي لعبة إستراتيجيات موجزة ثنائية الأبعاد وقائمة على التمرير الجانبي والتصميم الجميل والعصري المستوحى من تقنيات رسوم البكسل، فتمنح لاعبيها انطباعًا رائقًا من البساطة. العب بشخصية القائد أو الملك، وادخل إلى عالم مصمَّم بشكل عشوائي وجنِّد رعايا أوفياء لجعل مملكتك تزدهر. احمِ منطقتك من الكائنات التي تتطلع إلى سرقة قطعك النقدية وعرشك، واستكشف الجُزر، واكتشف القطع الأثرية الغريبة والغامضة لمساعدتك في معاركك ضد غريد.