Just Cause 4 - لوس ديمونيوس
بينما يتحقق ريكو وجافي من معبد تم اكتشافه حديثًا قبالة شاطئ سوليس، يحرر عالم آثار يعمل مع العقاب الأسود قوة شيطانية قديمة من سجنها. تنتشر الآن عدوى طفيلية عبر الجزيرة وتروع سكانها وتهاجم أي قوات تابعة للعقاب الأسود تقف في طريقها. على ريكو مواجهة خطر من نوع جديد والبحث عن طريقة لإعادة هذه الشياطين إلى حيث جاءوا قبل فوات الأوان!