Ink & Paper: DoodleCut: Animals DLC
خذ رسوماتك إلى البرية! مع هذا الـDLC ستفتح: - 25 مستوى إضافيًا - مظهر البطة - مظهر الضفدع تحدَّ نفسك في 25 مستوى جديد مليء بالأعداء الخطرين. ارسم خطك، وتجنب الأشرار، وأغلق أكثر من ثلاثة أرباع كل صفحة لتجعلها ملكك. العب وحدك أو مع صديقك في اللعب التعاوني لملء الصفحات بأسرع ما يمكن! ارسم في البرية كلها بمظهرك المفضل!