نزل Sub-Zero واستمتع بلعبها، كملك يقاتل باستخدام مجموعة مميتة من القوى الثلجية والفنون الحربية. للانتقام لشرف مقتل أخيه، يدخل كواي ليانج البطولة الثانية من Mortal Kombat لينتقم من سكوربيون. وبعد الانتهاء من القصاص، عاد إلى المنزل ليتولى قيادة قبيلة لين كوي. وذلك لأن أستاذه Sub-Zero الثاني حوّل المنظمة إلى أحد أكثر التحالفات قوة على الأرض.