Imperator: Rome
سِر على خُطى الأساطير في لعبة Imperator: Rome الإسكندر. هانيبل. القيصر. هؤلاء الرجال العظماء والعشرات من أمثالهم حددوا مصير قارة. الملوك الأقوياء والقادة الأذكياء ومن وصلوا لأعلى المراتب، تركوا آثارهم في البحر الأبيض المتوسط القديم. اختبرت الشعوب المترابطة شجاعتها وفضيلتها ضد بعضها بعضًا، في قتالٍ عنيفٍ دار داخل هذه البحار، وأصبح تراثها الثقافي والسياسي مرتبطًا بما نعرفه الآن باسم الحضارة الغربية. لكن لم يكن أي شيء مضمون. هل يمكنك تغيير مجرى التاريخ في لعبة Imperator: Rome؟ Imperator: Rome هي أحدث الألعاب الاستراتيجية الضخمة من Paradox Development Studio. تدور أحداث اللعبة في القرون المضطربة بدايةً من الإمبراطوريات التي خلفت الإسكندر في الشرق، وصولًا إلى تأسيس الإمبراطورية الرومانية، وبذلك تدعوك لعبة Imperator: Rome لتعيش من جديد عظمة بناء الإمبراطورية وتحدياتها في العصر الكلاسيكي. تحكَّم في الكثافة السكانية، واحترس من الخيانة وتمسك بمعتقداتك. مَيزات لعبة Imperator: Rome تتضمن: ◾إدارة الشخصيات: عالمٌ مليءٌ بشخصيات ذات مهارات وسمات مختلفة تتغير بمرور الوقت. سيتزعمون أمتك ويحكمون مقاطعاتك ويقودون جيوشك وأساطيلك. كما نقدِّم فن الشخصيات الجديد المحاكي للبشر بشكل كبير. ◾تنوع السكان: مواطنون وأحرار ورجال قبائل وعبيد - لكل مجموعة منهم ثقافتها ومعتقداتها الخاصة. سواء كانوا ضمن جيوشك أو مستعمراتك أو يعملون على ملء خزائنك، فاحرص على سعادتهم، لأن نجاحك يتوقف على إرضائهم. ◾تكتيكات المعركة: اختر أسلوبك قبل المعركة لمواجهة حيل أعدائك. ◾التقاليد العسكرية: لكل ثقافة طريقةٌ فريدةٌ في شنِّ الحروب. ويتمتع الرومان والكلت بخيارات مختلفة. افتح مكافآتٍ وقدراتٍ ووحداتٍ فريدةً من نوعها. ◾أنواع حكومات مختلفة: أدر المجلس الأعلى في الجمهورية، وتحكَّم في محكمتك داخل إطار النظام الملكي، واستجب للعشائر في النظام القبلي. ◾ البرابرة والمتمردين: يمكن أن ينهب البرابرة المهاجرون أفضل أراضيك أو يستوطنونها، بينما يمكن للحكام أو القادة الخونة، أن ينقلبوا عليك ويأخذوا جيوشهم معهم! ◾ التجارة: توفِّر البضائع مكافآتٍ لمقاطعاتها الأصلية. هل ستستفيد من المخزونات الاحتياطية لدعم القوة المحلية، أم تتاجر بالبضائع الزائدة لزيادة ثروتك؟ ◾تحسين المقاطعات: استثمر في المباني والطرق والدفاعات، لجعل مملكتك أكثر قوةً وثراءً. ◾Hellenistic World Flavor Pack: محتوى خاص مصمَّم للممالك التالية، بما في ذلك نماذج عسكرية وسلاسل أحداث وأعمال فنية جديدة. ◾كتاب الفن الرقمي: مجموعة من الصور عالية الدقة من تطوير لعبة Imperator: Rome مع رؤى المطور والفنان. ◾خلفيات: إصدارات يسهل الوصول إليها من شاشات تحميل لعبة Imperator: Rome، لتتمكن من استخدامها في تزيين سطح المكتب.