Immunuzzle (Xbox One)
استعد لمعركة مجهرية مليئة بالاستراتيجية في Immunuzzle، لعبة ألغاز برسومات بكسل حيث يمكن لكل حركة أن تغيّر كل شيء. استخدم قطعًا مستوحاة من جهاز المناعة لاحتواء عدوى تنتشر باستمرار، مما يجعل كل قرار اختبارًا حقيقيًا للتخطيط والذكاء. اختر قطعك بعناية، وضع كل واحدة بدقة، وشاهد كيف تتفاعل العدوى فورًا مع كل حركة. هنا، لا توجد خطوة بلا عواقب. كل وضع يغيّر مستقبل اللوحة، ويغلق المسارات، ويعيد تشكيل التهديد بالكامل. مع تحديات تتطور باستمرار، ستواجه تصاميم أكثر تعقيدًا ونقاط اختناق ضيقة وأنماط عدوى تتطلب تفكيرًا سريعًا ورؤية استراتيجية. الأمر لا يتعلق فقط بملء الفراغات، بل بالسيطرة على الساحة وتحويل الفوضى إلى نظام. بفضل الرسومات الكلاسيكية المليئة بالشخصية والميكانيكيات الذكية، تقدم Immunuzzle تجربة فريدة وممتعة. راقب، خطط، وحارب العدوى حتى تسيطر بالكامل.