ICARUS: Console Edition - Styx Expansion
تضاعف توسعة "ستيكس" مساحة اللعب في Icarus، حيث تقدِّم منطقة جديدة تمامًا مبنية حول نهر متعرِّج ومتفرِّع يشق طريقه عبر الخريطة كاملة. لقد بقيت منطقة "ستيكس" بعيدة عن البشر لسنوات طويلة، والآن قامت UDA بفتح الوصول إليها ليتمكَّن المنقِّبون من استكشاف هذا الإقليم الصعب وخوض مجموعة جديدة من العمليات والمهام. ماذا تتوقع من التوسعة؟ خريطة جديدة بالكامل بمساحة 64 كيلومتر مربع 23 مهمة جديدة مخلوقات جديدة مثل التماسيح، وتنانين الكومودو، وببغاوات الكيا، مع إتاحة المزيد لاحقًا إمكانية استكشاف الخريطة كاملة، بما فيها مواقع مثل "الجدار" و"بحيرة رينغ" و"النهر العظيم" مهام تؤثر في تضاريس الخريطة وتفتح ممرات جديدة للوصول إلى مناطق إضافية اجتياز التضاريس الأكثر صعوبة النهر المتعرِّج ليس التحدي الوحيد في خريطة "ستيكس". فوديان الجبال، ومسارات القطب المتجمد، وصخور الصحراء تجعل الحركة معقدة وغير مباشرة، مع طرق متفرعة، ومنحدرات قابلة للتسلق، ومختصرات يمكن فتحها. هذه التضاريس القاسية تُجبر المنقِّبين على تخطيط مساراتهم بعناية أو تغييرها بشكل مفاجئ، لكنها أيضًا تمنح أماكن أكثر إبداعًا لبناء قواعد، وجسور، ومخابئ. تستند الخريطة الجديدة، التي تتميز بمساحة 64 كم²، على أفضل العناصر البيئية في خريطة "أوليمبوس"، ولكنها تُضيف المزيد من المناظر الطبيعية المتنوعة والإطلالات الخلابة وحركات الحيوانات الأكثر طبيعية. مواجهة عمليات العالم المفتوح الجديدة والمهام محدودة الوقت تتضمن التوسعة: 19 عملية يمكن تنفيذها من قاعدتك في نمط العالم المفتوح؛ وأكثر من 50 مهمة SMPL3؛ بالإضافة إلى 23 مهمة زمنية يمكنك الهبوط إليها مباشرة. وسُمِّيت خريطة "ستيكس" تيمنًا بإحدى أنهار العالم السفلي، وهو موطن طبيعي لمخلوقات قوية مثل التماسيح و تنانين الكومودو، إضافة إلى ببغاوات الكيا المزعجة. كانت منطقة "ستيكس" مغلقة لسنوات بعد وقوع "حادث" بين UDA ومجموعة من الدول الساحلية الإفريقية. منذ ذلك الحين، تنتشر الشائعات، لكن الطرفين يلتزمان الصمت. تمتد الخريطة عبر بيئات غابية وجافة وقطبية، وتوجد تقارير حول معدلات نمو غير طبيعية وتحوّرات في حياة الكوكب البرية. والآن، غيّرت وحدة "لاجوس" موقفها فجأة، وأعلنت أن المنطقة — التي كانت غير صالحة للعيش — أصبحت آمنة للتنقيب. بالطبع… سيأخذون نصيبهم من أي شيء تعثر عليه. لذا تقدّم بحذر، وتجاهل كل ما تعتقد أنك تعرفه عن Icarus. تصبح توسعة "ستيكس" قابلة للعب من شاشة اختيار المهام داخل اللعبة بعد شرائها.