ICARUS: Console Edition - Iceholm Outpost
هذه الخريطة قابلة للّعب فقط في وضع "القاعدة الأمامية". وضع "القاعدة الأمامية" هو بمثابة وضع إبداعي لا يحتوي على تهديدات، ولا طقس خطير، ولا مهام أو أهداف — فقط ابنِ ما تشاء وبالقدر الذي تريد. خريطة "القاعدة الثلجية الأمامية" هي خريطة مصممة يدويًا بمساحة 1×1 كيلومتر تقع في المنطقة القطبية من Icarus. - تغطي بحيرة متجمدة شاسعة شمال الخريطة، مع القليل من الملاجئ لكنها توفر مساحات مسطحة واسعة للبناء - يتكون الجنوب من منحدرات متدرجة مغطاة بغابات الصنوبر وخِلجان توفر بعض الحماية - يقع جبل صغير في منتصف الخريطة، مطلاً على البحيرة ومجموعة من الفوهات الجليدية التي توفر ملاذًا آمنًا من الرياح المتجمدة ستظهر خريطة "الثلج" في شاشة "القواعد الأمامية" الخاصة بك.