ICARUS: Console Edition - Holdfast Outpost
هذه الخريطة قابلة للّعب فقط في وضع "القاعدة الأمامية". وضع "القاعدة الأمامية" هو بمثابة وضع إبداعي لا يحتوي على تهديدات، ولا طقس خطير، ولا مهام أو أهداف — فقط ابنِ ما تشاء وبالقدر الذي تريد. خريطة "قاعدة الملاذ الأمامية" عبارة عن خريطة مصممة يدويًا بمساحة 1×1 كيلومتر ضمن منطقة الغابات في Icarus. - تتمركز خريطة "الملاذ" حول بحيرة كبيرة ذات أرخبيل، تحتوي على عدة جزر مثالية لبناء قاعدتك فوقها - شلال قوي يتدفق إلى الخريطة من الجنوب الغربي، منحدرًا عبر سفح الجبل - حواف الخريطة عبارة عن منحدرات شاهقة تغطيها غابات الصنوبر الكثيفة ستظهر خريطة "الملاذ" في شاشة "القواعد الأمامية" الخاصة بك.