ICARUS: Console Edition - Arcticus Outpost
هذه الخريطة قابلة للّعب فقط في وضع "القاعدة الأمامية". وضع "القاعدة الأمامية" هو بمثابة وضع إبداعي لا يحتوي على تهديدات، ولا طقس خطير، ولا مهام أو أهداف — فقط ابنِ ما تشاء وبالقدر الذي تريد. خريطة "قاعدة القطب الشمالي الأمامية" هي خريطة مصممة يدويًا بمساحة 1×1 كيلومتر تقع في منطقة القطب الشمالي داخل Icarus. - ينحدر المشهد الطبيعي في خريطة "القطب الشمالي" بلطف نحو وادٍ كبير مليء بالشقوق العميقة وغابات خفيفة الغطاء الثلجي - عند النظر للأعلى، ستجد جبلاً شاهقًا يطل على الوادي الواسع أسفله - هل تحب الاستكشاف؟ يحتوي هذا الإقليم على عدد كبير من الكهوف؛ مما يجعله مثاليًا لأي مغامرة تخطط لها ستظهر خريطة "القطب الشمالي" في شاشة "القواعد الأمامية" الخاصة بك.