Hunt: Showdown 1896 - Reap What you Sow
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين وأداة: - Daughter of Decay (الصياد) - Bountiful ‏(Berthier 1892‏) - First Fruits (قوس صيد) - The Scion (سكين بمقبض ملتف) "ولدت Maeve Flynn مع ظهور الثمار الأولى من حصاد وفير سمح لأسرتها بالاستمتاع والابتهاج لأيام وليال مديدة. لكن تعاقبت السنوات، وأصاب أرضهم الوهن الذي أصابهم هم أيضًا. الأشقاء وأبناء العم والخال والعمات والخالات والأعمام والأخوال: ساعدت Maeve والدتها على إرجاعهم جميعًا إلى الأرض، بدفنهم مع ممتلكاتهم المفضلة. وعندما دفنت Maeve والدتها، لم يتبق كنوز لتُحصد لذا وضعت بذورًا مجففة على أصابعها الباردة ودعت أن تمد والدتها بالخير في العالم الآخر. عاد موسم الحصاد مجددًا، ومن أجساد أقاربها المتحللة، نمت المحاصيل على نحو أكمل وأثرى من أي وقت مضى. أكلت Maeve النهمة وأصابتها التخمة، وحين لم يستطع جسمها الهزيل أن يأخذ المزيد، شاركت الطعام مع الطيور والأرانب والغزال. أصبحت Maeve منعزلة، وستمر سنوات عديدة قبل أن تقابل شخصًا آخر. وعندما تقابل أحدهم، لم يعودوا بشرًا. بعد أن اشمأزت من طمع المتعفنين الذين يرفضون رد ما لم يكن ملكهم سابقًا، حولت أدواتها إلى أسلحة وخلفت بيتها وراءها. بتتبع راحة الموت للوصول إلى Bayou، أعدت نفسها لنوع مختلف من الحصاد."