How 2 Escape: Lost Submarine
عادت تجربة اللعب التعاونية الفريدة من نوعها والتي ساهمت في نجاح لعبة How 2 Escape من جديد، لكن هذه المرة مع طريقة لعب محسّنة، وألغاز جديدة صعبة! ستجعلك لعبة How 2 Escape: Lost Submarine، وهي الإصدار الأخير من سلسلة How 2 Escape، تعمل أنت وشريكك معًا للعثور على غواصة مفقودة، ومنع اندلاع حرب عالمية. أنقذ العالم استولى العدو على قاعدة عسكرية حليفة مهمة؛ ما دفع الحكومة إلى إصدار أمر استباقي بإطلاق طوربيد لاستعادتها - على الرغم من احتمالية وقوع عدد لا يحصى من الوفيات بين الحلفاء. وبعد المزيد من المناقشات والمفاوضات الداخلية مع العدو، ألغت الحكومة أمر الإطلاق الذي قد يشعل حربًا عالمية محتملة. والمشكلة الحالية هي أن ""The Triumphant""؛ الغواصة التي تحمل الطوربيد، خارج نطاق الاتصال، ولا يمكن لأحد تأكيد ما إذا كان أمر الإلغاء قد وصل إلى الغواصة. ولمنع الحرب، كلّفت الحكومة اثنين من أفضل خبرائها؛ الضابطين Haurée وLeroy، بتحديد موقع ""The Triumphant"" قبل نفاد الوقت. سيواجه هذان الخبيران الإستراتيجيان الذين يديران أسطول الغواصات واقعًا لم يكن في الحسبان؛ حيث أشعلت القرارات الأخيرة معضلة أخلاقية بين البحارة. تعاون للفوز وجود لاعبين يعني وجود طريقتين للعب! اختبر مهاراتك في التعاون وحل الألغاز بينما تعمل أنت وشريكك معًا لمنع اندلاع الحرب! كل منكما لديه دور حاسم ليلعبه، يتطلب التفكير بعقلانية، والتنسيق، وقوة الملاحظة، وقبل كل شيء التعاون! بصفتك اللاعب الأول، تتمثل مهمتك في تحديد موقع الغواصة، والتحقيق فيما بداخلها؛ حيث ستستكشف البيئة وتتفاعل معها. يُكلف صديقك باستخدام تطبيق المُرافق المجاني المخصص* لجمع معلومات إضافية؛ حتى تتمكنا معًا من حل الألغاز. *احصل على تطبيق How 2 Escape: Lost Submarine Companion المجاني على هاتفك الذكي.