Hamster Playground - Time Travelers Skin Pack
ابدأ رحلة ملحمية عبر الزمن مع مجموعة الهامستر المسافر عبر الزمن! حان الوقت للتنكر مثل الطبيب ومساعده الصغير، أليس كذلك؟ شاهد كيف يصبح هامسترك مغامرًا يسافر عبر الزمن، مستعدًا لاستكشاف الماضي والحاضر والمستقبل. تحتوي هذه الإضافة على مجموعة جاهزة من الأزياء الجديدة، بالإضافة إلى عناصر منفصلة لهامسترك للتزين مع العناصر الأخرى المتاحة.