Hamster Playground - Tales & Tails Skin Bundle
ادخل إلى عالم من الموضة والمغامرة وامنح الهامستر الخاص بك تجديدًا في الأناقة يستحق الأساطير مع حزمة Tales & Tails Skin Bundle، خمس حزم أزياء أيقونية تمتد عبر العصور، الغموض والوهم: - حزمة الأزياء القديمة: تيجان الفراعنة المصرية، التوجات اليونانية وأكاليل الغار الذهبية - حزمة أزياء الفاتحين: سترات الفايكنج القاسية، خوذات القرون، معاطف القراصنة وقبعات ثلاثية الزوايا - حزمة أزياء المحققين: معاطف الخندق وقبعات المحقق الكلاسيكية - حزمة أزياء السحرة: عباءات متدفقة، قبعات علوية ورموز غامضة - حزمة أزياء المسافرين عبر الزمن: بدلات مستقبلية أنيقة وإكسسوارات عالية التقنية امزج ونسق بين هذه الحزم الخمس للحصول على تركيبات لا نهائية من أزياء الهامستر!