Hamster Playground - Magicians Skin Pack
انغمس في عالم السحر الساحر مع مجموعة الهامستر الساحرة! الأقنعة وقبعات الساحر والعصي تحول هامسترك إلى ساحر غامض. شاهد كيف يبهر هامسترك بحيله السحرية الطريفة والأوهام، ليصبح نجم عرضه السحري الخاص. تحتوي هذه الإضافة على مجموعة جاهزة من الأزياء الجديدة، بالإضافة إلى عناصر منفصلة لهامسترك للتزين مع العناصر الأخرى المتاحة.