Hamster on Rails
في "Hamster on Rails" ، ستنضم إلى أفضل وأشجع باني سكك حديدية في رحلة مذهلة للبحث عن المعادن الثمينة وإنقاذ قرية الهامستر المحبوبة. سافر عبر أربعة عوالم مثيرة للاهتمام ، مثل الغابة والصحراء وحتى عصر القرون الوسطى ، في إجمالي 64 مرحلة مليئة بالتحديات. تحقق من الميزات الرئيسية لـ "Hamster on Rails": - استخدم قطعًا مختلفة لبناء السكك الحديدية والتغلب على العقبات لحل التحديات الممتعة. استخدم الرافعات لتغيير اتجاه المسارات والأزرار لتنشيط أو إلغاء تنشيط الآليات المختلفة ، مثل الأبواب والفخاخ. - ساعد أصدقاءك على طول الطريق ، وابحث عن الصناديق المخفية ، واكتسب مظهرًا جديدًا. ارتدي الهامستر مثل الفراولة أو المخطط أو حتى المرقط مثل البقرة. - مع شخصيات لطيفة ، "Hamster on Rails" هي لعبة ممتعة وصعبة لحل المشكلات ستضع مهاراتك على المحك. سيكون للهامستر عدة طرق للتفاعل مثل وضع البناء ووضع التفاعل والأشعة السينية والتوربو. انضم إلى هذه المغامرة واستمتع ببناء خطوط سكك حديدية غير عادية ، ومساعدة أصدقاء الهامستر الآخرين ، وتخصيص بطلك ، وإنقاذ قرية الهامستر!