Grind Survivors
واجه حشودًا لا ترحم ترمي بك لعبة Grind Survivors مباشرة في قلب الإثارة والأكشن التي تتميز بها ألعاب الروغلايك والبقاء، حيث ستواجه موجات لا تنتهي من مخلوقات الجحيم بصفتك أحد أفضل صيادي الشياطين. تدور أحداث القصة في أرضٍ دُمرت بالكامل واجتاحتها القوى الفاسدة الشيطانية، لذا فإن كل جولة هي صراعٌ للبقاء وفرصة لامتلاك قوة أكبر. تجاوز فوضى الرصاص الجهنمية المتفجرة، وكدّس ترقياتٍ ذات تأثيرٍ هائل، واحصل على أسلحة مُولَّدة بخصائص وسمات وأصول مميزة. استعد للنهب والتطوير وفرض السيطرة! كل شيطان تهزمه قد يُسقِط سلاحك المفضل التالي. تأتي بعض الأسلحة النادرة مُحمّلة بقدراتٍ فتاكة وسماتٍ فريدة من شأنها أن تُحدث تحوّلاً في أسلوب اللعب، فيما تسهم رتبها الأعلى بجعل ضرباتها أعنف من أي وقتٍ مضى. في ورشة الحدادة يمكنك دمج الأسلحة لصنع ترسانتك المخصصة، بالإضافة إلى تكديس التشكيلات والميزات التي تحلم بها أو حتى اختبار حظك بترقيات عالية المخاطر. هل ستملك الجرأة لإعادة تعيين الإحصاءات لترى ما الذي ستحصل عليه؟ تقدّم لك لعبة Grind Survivors فرصة الهيمنة على اللعبة باستخدام أحد الأسلحة الموجودة فيها. عالمٌ يلتهمه اللهيب تتميز Grind Survivors بتصاميم مرئية دامية وبيئات شيطانية متعددة ووضع لا نهائي تتصاعد صعوبته بلا حدود مُختبرًا بذلك أفضل أسلحتك، وبذلك تقدم اللعبة أكشنًا متواصلًا وأسلوب تقدمٍ ممتع وحشودًا لا تُعد من الشياطين لتسحقها. الميزات الرئيسية - موجات لا تنتهي - قاوم أسرابًا متنامية من الأعداء الشيطانيين. - ابتكر طريقك بنفسك - أطلق العنان للتآزرات وكدّس ترقياتٍ ترسم مصير كل جولة. - معارك قائمة على النهب والغنائم - احصل على أسلحة مُوّلدة بصفات تُحدد عشوائيًا. تصنيع يتميز بالمخاطرة والمكافأة - طَوّر عتادك بقراراتٍ عالية المخاطر في ورشة الحدادة. بيئات متنوعة - قاتل في مدنٍ محترقة وغاباتٍ ملتهبة وأراضٍ جرداء. تأثيرات مرئية تأسر الأنفاس - أسلوب فني مظلم وعنيف يحيط به الدمار من كل صوب. وضع لا نهائي - اختبر أقوى أسلحتك في مرحلة بقاء تتصاعد صعوبتها بلا حد.