Giant Machines 2017
تمكّنك الآلات العملاقة 2017 من التحكم في سبع من أكبر الآلات الصناعية التي تم إنشاؤها على الأرض. ستُدخلك هذه الآلات إلى عالم الأنظمة الهيدروليكية ذات الهسهسة ودلاء الحفارات ورائحة الديزل. وخلافاً لأجهزة المحاكاة المعاصرة، فإن المهام الـ 14 الرئيسية كلها جزء من قصة واحدة. الهدف هو إرسال مكوك فضائي إلى محطة الفضاء الدولية. ستكون مهامك، من بين مهام أخرى - سحق الجبال - نقل أطنان من الأرض - لقطع الإنشاءات المعدنية - لاستخراج الخامات المشعة - ونقل (الصخور، والخامات، والآلات... وحتى مكوك فضائي!) تتمتع آلاتنا بالمميزات التالية: - مقصورات ونماذج معاد إنشاؤها بدقة, - عناصر تحكم تناظرية تمامًا للمشغلات والرافعات, - محاكاة فيزيائية كاملة (لا توجد زوايا قطع!). تجري حملتك في 6 مناطق جغرافية مختلفة: غرينلاند، وكندا، ووايومنغ، وميسوري، وفلوريدا. وبفضل التصوير التفصيلي للآلات، ستتمكن من تقدير حجم تلك الوحوش (مقارنة بالإنسان والسيارة والمباني الموضوعة على الخريطة). يمكنك أيضًا استكشاف الماكينة من منظور الشخص الأول؛ سيغمرك المنظر الواسع من قمرة القيادة في عالم الآلات الثقيلة حقًا. وضع اللعب البديل هو الهجوم الزمني. يتم فتحه بعد إكمال وضع القصة (الحملة)، ويتكون من مهام مختارة. المكافآت لإكمال المهمة في وقت محدد هي الميداليات البرونزية والفضية والذهبية ودخولك في أعلى الدرجات. الآلات المتوفرة في الماكينات العملاقة 2017: - باغر - عملاق بين العمالقة - آلة قادرة على هدم سفوح الجبال - الزاحف - منصة نقل قياسية للمكوكات الفضائية - الهدّامة - آلة هدم - لقطع الأنابيب الفولاذية والسقالات الضخمة - جرّافة - لا غنى عنها عندما يكون لديك بضعة أطنان من التراب/الثلج أو الأجسام الصغيرة التي تريد نقلها - قلابة - مفيدة لتلك الأوقات التي تحتاج فيها إلى نقل ما يعادل أسبوعًا كاملًا من ناتج المنجم - الحفارة - كما يوحي الاسم، فهي تحفر في الصخور - أفقيًا وعموديًا على حد سواء - رافعة سيارات - لم يكن نقل عدة أطنان من الحاويات بهذه السهولة من قبل!