GGST Season Pass 3
صريح موسم مثير يتضمن 4 شخصيات قابلة للعب ومراحل إضافية وألوان لشخصية إضافية لتصريح الموسم 3 كمحتوى رقمي إضافي قابل للتنزيل للعبة Guilty Gear -Strive. *يرجى العلم أن تصريح الموسم 3 للعبة GGST يمكن شراؤه كحزمة أو منفردًا. يرجى التأكد من عدم تكرار الشراء. [محتوى تصريح الموسم 3 للعبة GGST] ・محتوى رقمي قابل للتنزيل ألوان إضافية لشخصيات الموسم 3 ・المحتوى الرقمي القابل للتنزيل الشخصية #10 جوني ・المحتوى الرقمي القابل للتنزيل الشخصية #11 Elphelt Valentine ・المحتوى الرقمي القابل للتنزيل الشخصية #12 A.B.A ・المحتوى الرقمي القابل للتنزيل الشخصية #13 Slayer ・المحتوى الرقمي القابل للتنزيل المرحلة #5 Fallen Prayer, Engulfed Lives ・المحتوى الرقمي القابل للتنزيل المرحلة #6 Amber Fest with Kind Neighbors [مكافأة شراء تصريح الموسم 3]・ألوان شخصية إضافية # 13 ~ 15 للموسم 3 *يلزم شراء المنتج الرئيسي للوصول إلى هذا المحتوى. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل أحدث التحديثات.