Gato Roboto
انطلق داخل روبوتك المدرع المريح وخض رحلة خطيرة في عالم سفلي فضائي ممتلئ بالمخلوقات العنيفة والعقبات الغادرة في محاولة جاهدة منك لإنقاذ قائدك المحاصر وسفينته الفضائية المحطمة. انطلق خارج الحدود الودية لأعجوبتك التكنولوجية واتبع غرائز القطط عبر أنفاق ضيقة وممرات مائية غامضة للبحث عن أسلحة ومعدات جديدة. المغامرة بانتظار الأكثر فضولاً بين القطط في Gato Roboto!