Gas Station Simulator اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط الصحراء وقم باستعادتها إلى مجدها السابق. تخلص من المخلفات والأثاث المكسور، وأصلح الجدران، وادهن المكان وزينه حسب ذوقك. ولكن تذكر ألّا تنفق كل نقودك على المظهر مرة واحدة، فأنت اشتريت مجرد محطة وقود على كل حال. أصلح المعدات، واشترِ ما لا يمكن إصلاحه، وابدأ في خدمة عملائك لكي تحصل على النقود من أجل إجراء تجديدات وتحسينات إضافية. Tidal Wave DLC مرحبًا بكم في الجنة الاستوائية! لم تكن تتوقع ذلك، أليس كذلك؟ خذ استراحة من Route 66 وقدّم خدماتك لسكان جدد على جزيرة استوائية نائية. فهم أيضًا بحاجة إلى تزويد سياراتهم بالوقود. وكذلك قواربهم ودراجاتهم المائية... مع Tidal Wave DLC، يمكنك إنشاء محطة وقود جديدة على جزيرة الجنة النائية تحكمها قواعدها الفريدة، وتقدم آليات لعب جديدة، ومحيطًا مذهلاً، وإرضاءً للآلهة.