Gas Station Simulator - Airstrip DLC
السيارات جميلة، لكن ربما تكون الطائرات أجمل؟ قم ببناء مهبط طائرات صغير في محطة الوقود الخاصة بك و مساعدة جو في طرقه الجوية في هذا المحتوى القابل للتنزيل.