Funtoon's World Demo
Funtoon's World هي لعبة مغامرات مذهلة مع 25 مستوى. استعد لدخول عالم Funtoon مع إثارة مذهلة في كل مستوى. استعد لمواجهة الوحوش المختلفة واكسب أكبر قدر ممكن من العملات المعدنية لتحصل على أعلى الدرجات. سمات -25 مستويات مختلفة في اللعبة. (الإصدار التجريبي به 5 مستويات للعب) -8 شخصيات مختلفة متوفرة في اللعبة. (يحتوي الإصدار التجريبي على 3 أحرف) - القوى المختلفة المستخدمة في اللعبة. -اجمع العملات المعدنية وانقذ نفسك من الوحوش للحصول على أفضل نتيجة. - دعم متعدد اللغات المقدم في اللعبة. ملاحظة: يتم دعم كل من وحدة التحكم ولوحة المفاتيح. (مفاتيح لوحة المفاتيح: أعلى / يمين / يسار مفاتيح الأسهم للتحكم في الحرف ومفتاح شريط المسافة لإطلاق النار.