Fire & Smoke Skin Pack
انغمس في دخان رماد الهلاك المروع مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل Fire & Smoke التي بها ثلاث هيئات أسلحة حارقة يمكن استخدامها على جميع الأسلحة داخل اللعبة. يمكنك الآن حرق أعدائك باستخدام هبة اللهب الحارق. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.