Fight School Simulator
افتح مدرسة الفنون القتالية الخاصة بك هل أنت مستعد لبناء مدرستك الخاصة لفنون الدفاع عن النفس وتصبح معلماً أسطورياً؟ قم بإعداد معدات التدريب وتنظيم مناطق التدريب وإنشاء مدرسة مثالية لطلابك. ومع نمو مدرستك، اجذب المزيد من الطلاب ودربهم وارتق إلى القمة بين المدارس المنافسة! تعلم حركات جديدة من المعلمين أكمل المهام التي يمنحك إياها المعلم الكبير لتتعلم تقنيات جديدة وتصقل مهاراتك من خلال الألعاب المصغرة. كل حركة جديدة تتقنها ستعزز قدراتك القتالية وتجعل طلابك أقوى. صمم دوجو الخاص بك خصص دوجو الخاص بك بالطريقة التي تريدها بالضبط مع العشرات من معدات التدريب وخيارات الديكور. قم بإنشاء مساحة تحفيزية مستوحاة من فنون الدفاع عن النفس لطلابك واستفد من كل ركن من أركان دوجو الخاص بك! تنافس مع المدارس المنافسة دافع عن مدرستك ضد أربعة منافسين أقوياء وقاتل لتصبح الأفضل! قاوم غارات المدارس المنافسة واجمع طلابك وشن هجمات مضادة. استخدم الاستراتيجية والدبلوماسية لتصبح أقوى مدرسة! دافع عن الضعفاء ضد المافيا حارب المافيا واللصوص الذين يحكمون المدينة. أكمل العشرات من المهمات الجانبية واستخدم مهاراتك في الفنون القتالية للقضاء على قوى الظلام في المدينة. كل انتصار سيزيد من قوة مدرستك وسمعتها! درب طلابك درب مقاتليك ليصبحوا أساتذة ركلات أو متخصصين في اللكمات أو مقاتلين متوازنين! مرر لهم الحركات الجديدة التي تعلمتها من المعلم الكبير، وحسّن مهاراتهم باستخدام معدات التدريب، ولا تقلق! سيتواجد جرادك للمساعدة والحفاظ على الدوجو منظمًا. تنمو عمق المحاكاة وإثارة فنون الدفاع عن النفس، كل ذلك في لعبة واحدة! ابنِ مدرستك الخاصة وتنافس مع منافسيك وقُد مقاتليك إلى القمة. انضم إلى هذه المغامرة الفريدة من نوعها الآن وأثبت إتقانك!