Farming Simulator 17: ROPA DLC
سع من Farming Simulator 17 مع حزمة ROPA للاستمتاع بأفضل تجربة Farming Simulator! تتضمن حزمة DLC هذه: - ROPA - Tiger 6 - حصادة بنجر السكر - ROPA - Maus 5 - مركبة التحميل/التنظيف - ROPA - Keiler 2 - حصادة البطاطس - ROPA - RR-XL 9 - وحدة رأس الماكينة - ROPA - Nawaro Maus - مركبة التحميل - ROPA – مقطورة نقل – مقطورة ملحقة بمجرد التنزيل، سيتوفر المحتوى الإضافي داخل اللعبة. تأكد من وجود عملات كافية داخل اللعبة لشرائها!