Farming Simulator 17: Platinum Expansion
احصل على ثروة من محتوى إضافي ومركبات لترقية Farming Simulator 17 الخاصة بك إلى PLATINUM EDITION اكتشف التمديد الرسمي لـ Farming Simulator 17، الذي يحتوي على مجموعة من المحتويات الجديدة لتمديد وإثراء اللعبة! اعمل في حقولك في منطقة لعب جديدة! بيئة واسعة بأمريكا الجنوبية تنتظرك مع مناظرها الطبيعية الأصيلة، وكسائها النباتي الفريد، وأبقارها المحليين وحقول قصب السكر، حيث تقدم تغييرا شاملا للمناظر والمزيد من احتمالات اللعب! هذه البيئة الجديدة تتوفر أيضا على شبكة سكك حديدية، مما يسمح لك بنقل منتجاتك بشكل أسرع عبر الخريطة. مركبات زراعية جديدة سوف تنضم أيضا إلى مرآب Farming Simulator 17 الضخم! جهز نفسك بجرارات وحصادات وأدوات للعلامات التجارية الشهيرة Case IH و Stara و TT و FMZ و Gessner Industries، المستنسخة بأمانة من الآلات الحقيقية.