Farm Manager World
انغمس في عالم الزراعة في لعبة Farm Manager World! قم ببناء إمبراطوريتك الزراعية في مواقع جديدة ومثيرة حول العالم، وازرع نباتات غريبة، واستنبت حيوانات غريبة، واستخدم تناوب المحاصيل والأسمدة للعناية بالتربة، وتداول الموارد مع الأصدقاء. الزراعة عبر القارات Farm Manager World هي أحدث جزء في سلسلة Farm Manager، حيث ستتاح لك الفرصة لزراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل من جميع أنحاء العالم. ابدأ مزرعتك في أوروبا وأمريكا الوسطى وقريبًا في آسيا. النباتات والحيوانات لكل نبات متطلباته من التربة. قم بإجراء بحث عن التربة واستخدم الأسمدة المناسبة لرفع درجة التربة ودرجة حموضتها ومستوى النيتروجين. استخدام تناوب المحاصيل سيؤثر على تحسين غلة المحاصيل. تربية الحيوانات الصغيرة وشراء الحيوانات وإطعامها وعلاجها والعناية بها والحصول على الموارد وبيع الحيوانات. تصميم المزرعة وكفاءتها قم بتصميم تخطيط مزرعتك بشكل استراتيجي وأطلق العنان لأدوات الزراعة المتقدمة لتبسيط عملياتك. انتبه دائمًا إلى العمر الافتراضي للمحاصيل المحصودة. سيساعد نظام اللوجستيات والتخزين الجديد في التحكم في تدفق البضائع وتسهيل إدارة مبيعاتها. اتجاهات السوق راقب الطلب والعرض في السوق واستخدم أفضل اللحظات لشراء وبيع سلعك. تؤثر كل عملية شراء وبيع على السوق العالمية وأسعار المواد الخام والمنتجات. الآلات والأشخاص وظف العمال المهرة، وخصصهم للمهام المناسبة بناءً على مهاراتهم. اشترِ الآلات المطلوبة وراقب حالتها الفنية وتوافر الوقود لضمان موثوقيتها أثناء الحصاد. التجهيز والزراعة العضوية قم ببناء المصانع ومعالجة المنتجات التي تجمعها. سيكون لديك العديد من خيارات إعداد الطعام في متناول يدك - من الخبز والتخمير إلى التجميد والتخليل والتخليل والتخليل والتخليل وما إلى ذلك. تمثل زراعة المنتجات العضوية تحدياً بسبب الأمراض والآفات، ولكنها قد تكون مربحة للغاية.