Fallout 4: Wasteland Workshop
مع إضافة Wasteland Workshop في لعبة Fallout 4، صمموا أقفاصًا وأعدوها لصيد المخلوقات الحية، سواء كانت غزاة مشاكسين أو Deathclaws الشرسة! روضوا الحيوانات البرية في الأرض القفر وواجهوها في المعارك أو أطلقوا سراحها في مستوطنتكم؛ الأمر عائد إليكم! تتضمن Fallout 4: Wasteland Workshop أيضًا مجموعة من خيارات التصميم الجديدة لمستوطناتكم مثل، إضاءة أنبوب cathode ومجموعات الرسائل والتحنيط والمزيد! (تلزم لعبة Fallout 4 الأساسية.)