Fallout 4: Far Harbor
تدفعكم قضية جديدة من Valentine’s Detective Agency إلى البحث عن امرأة شابة ومستعمرة سرية من الآليين. سافروا قبالة ساحل Maine إلى جزيرة Far Harbor الغامضة، حيث أدت المستويات العالية من الإشعاع إلى ظهور عالم أكثر وحشية. شقوا طريقكم في خضم الصراع المتزايد بين الآليين وChildren of Atom وسكان المدينة. هل ستجلبون السلام إلى Far Harbor، وإذا كان هذا هو واقع الحال، فبأي تكلفة؟ تتضمن إضافة Far Harbor مساحة يابسة ضخمة جديدة يمكنكم استكشافها، وتتميز بأنها ممتلئة بمهمات فصائل ومستوطنات ومخلوقات فتاكة جديدة وعتاد عالي الجودة جديد يمكنكم البحث عنه. (تلزم لعبة Fallout 4 الأساسية.)