Everdream Valley: Family Time DLC
تدور DLC "أوقات عائلية" حول الاحتفال بما يجعل الوادي مميزًا للغاية - الروابط العائلية والإبداع واللحظات المريحة. المزيد من القصص والأنشطة والعائلات لتحويل مزرعتك إلى مكان يُدعى المنزل لك ولأحبائك. ما الجديد؟ - تم افتتاح منزل الأجداد الآن: حان الوقت لمشروع أكبر بعد تزيين بيت الشجرة الخاص بك. أحب الجد والجدة ما فعلته بمنزلك، والآن حان الوقت لجعل منزلهما مريحًا! - مهام قصة جديدة: مغامرات وتحديات جديدة مؤثرة للعواطف. - شخصيات غير لاعب جديدة - الأم والأب: لقد جاء والداك إلى الوادي، حاملين الكثير من مغامرات المزرعة الجديدة! - حيوانات جديدة: أرانب وطيور وحشرات وأنواع جديدة من البط. - نباتات وأثاث جديد: 10 أنواع جديدة من النباتات (أشجار وخضروات وزهور وشجيرات) ، وأكثر من 20 قطعة أثاث جديدة لتزيينها! - ألعاب صغيرة جديدة: خمسة أنشطة جديدة للمشاركة فيها! - تحديث الزراعة: يمكنك الآن وضع النباتات خارج أحواض الحديقة لإضفاء لمسات زخرفية. هل أنت مستعد لقضاء وقت ممتع مع العائلة وتكوين ذكريات جديدة؟ الوادي في انتظارك!