Europa Universalis IV: Origins Immersion Pack
أعد كتابة التاريخ في لعبة Paradox Interactive الرئيسية الإستراتيجية الكبرى مع حزمة غامرة جديدة تركّز على إمبراطوريات أفريقيا. أشجار مهام جديدة تقتفي آثار طموحات الحكام والدول عبر أنحاء القارة التي أنجبت البشرية، وتغلغلت فيها العقيدة اليهودية. تتضمن Europa Universalis IV: Origins: ◾الدين اليهودي: تم تضمين اليهود الإثيوبيين من بيتا إسرائيل، ويمكن أن تختار الدول اليهودية من بين تسع خصائص دينية لإبراز قوتها القومية، مع أحداث جديدة تغمرك في الأجواء. ◾مهام لدولة مالي: أوقف انهيار أعظم إمبراطوريات العصور الوسطى في غرب أفريقيا، وأعد فرض سيطرتك على أتباعك السابقين. مهام لإمبراطورية سونغاي: طوّر ولاياتك، وطالب بالسيطرة على مُلك مالي وتمبكتو بصفتك القوة الصاعدة. ◾مهام لدولة الكونغو: وحّد شعوب نهر الكونغو، وواجه التهديد الأوروبي المتزايد. ◾مهام لدولة إثيوبيا: اكفل الوحدة الدينية، واحترام الأديان في مملكة سليمان بينما تنجح في توحيد بلاد القرن الأفريقي. كما تضيف أيضًا كتائب نبلاء شيوا. ◾مهام لسلطنة أجوران: سيطر على تجارة المحيط الهندي، وأدخل المياه إلى أقاليمك الصحراوية. ◾مهام لجزيرة كيلوا: ركّز على القوة الاقتصادية البحرية؛ بينما تؤسس إمبراطورية استعمارية عبر البحار. ◾مهام لمملكة موتابا: أكمل بناء تراث مؤسسي زيمبابوي العظمى، واستغل ثروات جنوب أفريقيا للسيطرة على التجارة. ● إضافات جديدة على المهام: خيارات مهام جديدة من أجل جولوف، وموسى، والهوسا، وأويو، وسلطنة عدل. ◾أشجار المهام الإقليمية الجديدة: مهام جديدة للقوى الصغرى في وسط أفريقيا، وشرق وغرب أفريقيا، والقرن الأفريقي، بالإضافة إلى ميزات عقارية جديدة للعديدة من الدول والمناطق. ◾إستراتيجيات الجيش الجديدة: 4 إستراتيجيات جديدة للجيش للكونغو، والبحيرات العظمى، ودول الجنوب الأفريقي، والبانتو. ◾اثنان من نماذج التبشير الجديدة: تمت إضافة الرسوم المتحركة التبشيرية القبطية الأفريقية، والوثنية الأفريقية. ◾ موسيقى جديدة: 12 دقيقة من الموسيقى الجديدة ذات الطابع الغربي الأفريقي، و12 دقيقة من الموسيقى ذات الطابع الشرقي الأفريقي الجديد.