Escape + Rooms Horror Bundle
ثلاث تجارب رعب لا ترحم ستدفعك إلى أقصى حدودك. استعد لجرعة زائدة من الأدرينالين مع هذه الحزمة التي تقشعر لها الأبدان، والتي تضم ثلاثة عناوين مرعبة تجمع بين آليات غرف الهروب ورعب البقاء الكلاسيكي. استكشف، وحل الألغاز، وقبل كل شيء، انجُ بحياتك — فـحياتك معلقة بخيط رفيع في كل زاوية. Oxide Room 104 لعبة رعب جسدي تقشعر لها الأبدان مع طريقة لعب من نوع غرفة الهروب. لقد جلبت القرارات السيئة ماثيو إلى هذا الموتيل المرعب. الآن الأمر متروك لك لتقرر كيف تهرب. هل ستخرج حيًا؟ Oxide Room 208 ثمانية أشخاص محاصرون في مختبر قديم سيحاولون النجاة من لحظاتهم الأخيرة في لعبة الرعب هذه المليئة بالأكشن، حيث تتداخل الحدود بين اللحم والجنون. Oxide Room 208 يتحداك لمواجهة مخاوفك في بيئة مظلمة وملتوية. Escape from Umbra انغمس في تجربة رعب وبقاء داخل "غرفة الهروب". أنت عالق في عالم مظلم غامض حيث تتربص الظلال، ومساعدك الوحيد هو كتاب سري ومصباح يدوي. حل الألغاز وتحرك بحذر للهروب من عالم "أومبرا".