Embr
تعاون مع الأصدقاء لتصبح أفضل رجل إطفاء يمكن شراؤه بالمال. اندفع نحو المباني المحترقة الممتلئة بالمخاطر الشديدة والأشياء القيمة وأنظمة الأمان المتطورة. كافح الحرائق وأنقذ الأرواح والبضائع واكسب أموالاً تغير حياتك. اشتر أدوات عالية التقنية مع ترقيات متقدمة وملابس جديدة من شأنها فتح طرق جديدة للعب. توجد الكثير من النيران التي عليك التعامل معها! العب بمفردك أو انضم إلى فريق استجابة مكون مما يصل إلى 4 لاعبين على الإنترنت، مع مستوى صعوبة ديناميكية تتكيف مع حجم فريقك. العب عبر 25 مستوى فريدًا خلال 3 مقاطعات ممتلئة بالفخاخ والمخاطر والخطر المتزايد. هناك أكثر من طريقة لكي تصبح بطلاً. حطم الأبواب ودمر النوافذ وأصلح الدوائر الكهربائية وأوقف تسرب الغاز وتهرب من أنظمة الأمن وابذل قصارى جهدك لإتمام المهمة والحصول على المال. أحرز تصنيف الخمس نجوم لجذب انتباه العملاء الأثرياء. وإذا كنت ليس لديك ما يكفي من المال، فجرب سلب بعض الأشياء القيمة في غفلة من العملاء. كافح الحرائق بطريقة لم يسبق لها مثيل مع مجموعة من الأدوات والترقيات والمركبات والملابس. اقفز فوق المباني الشاهقة بأكبر قدر من السهولة مع الخوذة الوهمية التي تقلل أضرار السقوط أو تحد الجاذبية مع قبعة البيسبول مزدوجة القفزة المسجلة أو ارتد زوجًا من القفازات المعزولة للنجاة من تلك المخاطر الكهربائية المؤذية أو جرب أيًا من خيارات المعدات الـ 17 المتوفرة. ستحفزك Embr على العودة للاستمتاع بالمزيد مع أنواع مهمات جديدة وتحديات يومية وأسبوعية والكثير من الإنجازات التي يمكنك تحقيقها.