Duskfade Demo
حطم قيود الزمن بينما تقفز، وتتأرجح، وتشق طريقك بالسيف عبر عالم خيالي في هذه اللعبة التي تعد تكريمًا لمحبي ألعاب المنصات الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد ذات الطابع الحركي. ينطلق زيريان، برفقة طائره الوقواق الميكانيكي، في مهمة لإنقاذ شقيقته من برج الساعة الغامض الذي أغرق الأرض في ليل سرمدي. فرصتك لتصبح ضليعًا في التعامل مع مزيج سلس من المنصات الديناميكية والقتال السريع. اقفز، اندفع، تأرجح، وانزلق عبر تحديات مشوقة تعيد إحياء سحر ألعاب المنصات الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد ذات الطابع الحركي المفضلة لديك.