DLC Complete Edition
لأولئك الذين يرغبون في تقوية تجربتهم في Trailmakers بشكل جدي. حزم DLC والحزم التجميلية بكثرة! حزمة رحال الفضاء قم بتوسيع تجربتك الفضائية مع حزمة رحال الفضاء التي تحتوي على اثنين من الكتل الوظيفية ومجموعة من العناصر التجميلية ذات المظهر الخيال العلمي للحصول على تجربة فضاء خارجي حقيقية. حزمة الإنقاذ لقد قمت ببناء السيارات، الطائرات، المركبات الفضائية، القوارب، وكل شيء بين ذلك. الآن استعد لتكون بطلاً مع حزمة الإنقاذ الجديدة من Trailmakers. ارتدي دور أحد الأبطال اليوميين في المجتمع الحديث. الجوي: أشهر توسع لدينا حتى الآن! في هذه الحملة المبنية على المهام، ستسيّر عالم Trailmakers جديد كلياً مع الصحاري، الجبال، والجزر العائمة الجميلة. ستمنحك السكان المحليون Chirpo مهاماً متزايدة التحدي كلما تعمقت أكثر في أراضي القراصنة الروبوتات الخطيرة. البحار العالية: انطلق إلى البحار واغمر نفسك في تجربة Trailmakers جديدة، مع نظامنا المعاد تصميمه بالكامل والمبني على الفيزياء للطقس - سيتحدى الرياح والأمواج في البحار العالية مهاراتك كما لم يحدث من قبل! حزمة الأشكال: مع حزمة جلد الكتل هذه، ستفتح خمسة أشكال جديدة يمكن تطبيقها على الكتل في Trailmakers لتغيير مظهرها. حزمة الأشكال 2: المزيد من الأشكال لكتلك! حزمة الفعل بالملصقات: تفتح حزمة الفعل أربع فئات جديدة بإجمالي 50 ملصق جديد رائع. حزمة الفعل مليئة بكل شيء من اللافتات، ثقوب الرصاص، خطوط السباق، وحتى مقاييس لوحة قيادة الطائرة. أعط بناءاتك طابعاً عن طريق إضافة تلفيات معارك أصلية، أو تفاصيل فنية! حزمة التعبير بالملصقات: تفتح حزمة التعبير بالملصقات فئتين جديدتين من الملصقات بإجمالي 28 ملصق رائع. حزمة التعبير مليئة بالأفواه والأعين، لذا يمكنك الآن أخيراً بناء الحصان ذو الأسنان القرش التي كنت تحلم به.