Death Park
في هذه اللعبة المخيفة ، يجب أن تستكشف متنزهًا ضخمًا مهجورًا به سيرك زاحف. هل أنت مستعد لمواجهة الشر الحقيقي - المهرج القاتل المخيف؟ هل ستكون قادرًا على حل جميع الألغاز التي تنتظرك على طريق الهروب في قصص الرعب هذه؟ سيكون عليك لعب الغميضة مع هذا الوحش والخوض في جميع المهام الصعبة من أجل البقاء على قيد الحياة طوال الليل! <b> استكشف متنزه القمر الترفيهي المظلم: </ b> المباني القديمة المهجورة ، والمستشفى المرعب ، والأقبية المظلمة ، والمتاهات الغامضة والسيرك المخيف ، كل هذا يخيف صرخة الرعب. هل تشعر أنك وحيد هناك؟ في لعبة المغامرة الرهيبة هذه ، لن ينتهي بك الأمر إلى أن تكون وحيدًا ، لأنه سيكون دائمًا في ظهرك ... ضع انتباهك على المهام السرية والأشياء المخفية في هذه اللعبة المروعة - الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي الاختباء أولاً والهرب بعد هذه المذبحة! <b> قم بحل الألغاز وابحث عن العناصر واجمعها واستخدمها </ b> لفهم قصة الرعب والهروب من المنزل المسكون والمهرج الشرير. <b> لا تصدر ضوضاء عالية </ b> وكن حذرًا لأن الجار الحقيقي الشرير المهرج القاتل قد يراك أو يسمعك! إنها تقتل كل من يعترض طريقها! ابق عينيك مفتوحتين واستخدم الغطاء للاختباء من هذا المهووس القاتل للبقاء على قيد الحياة. حاول تتبع تحركاتها ، وإلا فسوف تجدك وتخيفك وتقتلك! إذا كنت تحب الألعاب المخيفة وتجارب الهروب من الرعب - Death Park هي اللعبة المناسبة لك! هناك نهايات متعددة في Death Park. ستؤثر قراراتك وأفعالك على نتيجة القصة. العب مرة أخرى لاكتشاف النهايات الأخرى ومعرفة قصة المهرج بأكملها.