Cyber Tank Pink (Windows)
لعبة ""Cyber ​​Tank Pink"" هي لعبة ألغاز مليئة بالتحديات، تُضيف آليات لعب متنوعة إلى نمط ألعاب سوكوبان: - انعكاسات الطلقات؛ - جليد قابل للتدمير؛ - أرضيات متداعية؛ - أعداء يمكن تحريكهم؛ - مياه يمكن عبورها بوضع مكعبات فيها؛ - الانتقال الآني؛ - سيور ناقلة؛ - مكافآت قابلة للجمع؛ - وغيرها الكثير!