Crusader Kings III: Fashion of the Abbasid Court
امنح بلاطك الملكي مظهرًا جديدًا رائعًا مع مجموعة من الملابس، وخيارات أدوات زينة بطابع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.