CrossCode: Manlea Skin
أخيرًا وبعد سنوات من الشك، أصبحت المزحة حقيقة. Manlea هو شخص حقيقي وقوي وجبار. ويمكن أخيرًا تجربة Manlea في CrossWorlds. كن قويًا ومفتول العضلات. حيث إننا لبينا رغبتك عندما أردت أن تلعب بشخصية ذكر في لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) التي تتسم بواقع خيالي. تقمص شخصية بطل شجاع يتحلى بصفات الرجال من أجل إنقاذ العالم. كن أكثر رجولة. كن Manlea. والآن، انتهينا بالتأكيد من المزاح. تحذير: اشترِ هذا المحتوى القابل للتنزيل على مسؤوليتك الخاصة. حيث لا يوجد تغيير في طريقة اللعب. ويتيح لك فتح Manlea بوصفه مظهر شخصية خارجيًا محتملاً فقط. ما قد يجعلك شخصية رجولية أو لا. وإذا قمت بشرائه، فهذه مسؤوليتك. بالإضافة إلى ذلك، لا يؤدي هذا المحتوى إلى حدوث تغيير في طريقة اللعب أو الحوارات.