Cities: Skylines - Sunset Harbor (Win 10)
مرحبًا! تقدم لعبة Cities: Skylines - Sunset Harbor صناعة صيد الأسماك، وخيارات وسائل النقل العام الجديدة، وخدمات المدينة المهمة. زد من متعة مدينتك؛ مع نادي فن الطيران وحلّق بطائرات الركاب الهليكوبتر والطائرات الخاصة. أنشئ المدن عبر خمس خرائط جديدة، وقم ببناء البنية الأساسية لصيد الأسماك؛ لتطوير صناعتك الزراعية. الميزات الرئيسية: أصدقاء تحت الماء - اكتشف صناعة صيد الأسماك الجديدة بالتحكم في قوارب الصيد في البحر ومزارع الأسماك، مع إضافة عنصر تجاري جديد لمدينتك. ماء ماء في كل مكان - استفد من محطات معالجة المياه التي تعالج مياه الصرف الصحي للحصول على استخدامات إضافية. اعثر على طريقك - اكتشف أنظمة الحافلات الجديدة، التي تشمل خدمة مواصلات الحافلات من مدينة إلى أخرى للتنقل بين المدن. حلّق بأسلوب مذهل - يشجع مبنى نادي فن الطيران أصحاب الطائرات الصغيرة على المشاركة في الطيران الترفيهي. خمس خرائط جديدة - اعثر على مكان مناسب لبناء المدينة المثالية! تشمل Sunset Harbor مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة، تضم مناطق الغابات الصنوبرية، والمناطق الاستوائية، والمعتدلة.