Candivity: Deep Mines DLC
مع هذا المحتوى الإضافي، ستحصل على: -خريطة جديدة لأعماق المناجم -5 شخصيات من عمال المناجم -9 إكسسوارات للحفر حلّي يومك بمظهر جديد كليًا!