Boti: Byteland Overclocked - Soundtrack
استعد لتغمر نفسك في عالم Byteland مع هذه القطعة الموسيقية الرائعة وارحل إلى مغامرة صوتية. من الألحان المليئة بعناصر الآركيد الإبداعية - مثل الباركور اعتمادا على الإيقاع الموسيقي - إلى أصوات اللعب المغناطيسية وعالم مليء بالأتمتة المتقدمة وعمليات الحوسبة التي تم تجسيدها بشكل حيوي، تحتوي هذه الموسيقى التصويرية على كل ذلك. استمتع بالموسيقى التصويرية الأصلية التي ألفها Marcin Buchnajzer، مصمم الصوت وملحن الموسيقى الذي جلب بأصوات العالم السيبراني المستوحى من الروبوتات وأجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا الجديدة والقديمة، إلى الحياة. لا يوجد وقت لإضاعته - احصل على الموسيقى التصويرية Boti: Byteland Overclocked اليوم.