Bayonetta
اختبر نشأة سلسلة Bayonetta مع لعبة الطوائف الكلاسيكي والإثارة والمغامرة تستيقظ ساحرة Umbra الجميلة من غياهب السبات بعد نصف ألفية. تندفع مباشرة إلى المعركة، حيث يجب عليها تدمير عدد لا يحصى من الأعداء. استغلوا مهارات Bayonetta العديدة التي تتضمن التحول إلى هيئات حيوانات مختلفة واستدعاء شياطين باستخدام شعرها وإتقانها لفن إطلاق النار. قوموا بقتال وتقطيع الحشود السماوية من الأعداء وإطلاق النيران عليها في هذه المغامرة الساحرة والمليئة بالإثارة.