BATTLETECH Heavy Metal
تمت إضافة ثمانية آليين جدد إلى عالم BATTLETECH، من ضمنها سبعة تصميمات كلاسيكية من لعبة الألواح الأصلية بالإضافة إلى آليين جدد لم نرهم من قبل مصممين خصيصًا من أجل هذا التوسع. تنتظرك طرق جديدة للتدمير، حيث أضيفت ثمانية أنظمة تسليح مُدمرة لإحداث دمار لم يسبق له مثيل. إن Heavy Metal ينقل أداء الآليين إلى مُستوى آخر مع حملة Flashpoint المُصغرة الجديدة. مركبة BattleMech أصلية وسبع مركبات كلاسيكية: يعود سبعة آليين كلاسيكيين من إرث BATTLETECH من تراث BATTLETECH الذي يبلغ من العمر 35 عامًا إلى فوزها الأول مع أول آلي جديد تمامًا مصمم حصريًا لهذا التوسع. ويأتي كل آلي مزودًا بمُعدات فريدة تعكس شكل وتقاليد لعبة الألواح الأصلية. ثمانية أنظمة تسليح جديدة تغيّر قواعد اللعبة: ثمانية أنظمة أسلحة جديدة تمامًا من المُمكن أن تُستخدم في تدمير أعتى الخُصوم بمجموعة متنوعة من الطرق الفريدة. إن Mech Mortar الجديد هو أول سلاح له مجال تأثير (AOE) في BATTLETECH ويستطيع تدمير عدة وحدات في وقت واحد، بينما تُولِد COIL Beam المزيد من الضرر في الطاقة كُلما زاد عدد خطوات المُهاجم قبل إطلاق النار وهي مُناسبة تمامًا للآليين الذين يتميزون بالخفة. حملة Flashpoint مُصغرة جديدة: قابل شخصيتين أسطوريتين من إرث BATTLETECH وجهًا لوجه وهم "the Bounty Hunter" و"Black Widow of Wolf’s Dragoons". انجرفت سفينة شحن مهجورة إلى أطراف المدينة من الفضاء السحيق؛ ما الأسرار التي تحويها، ومن سيتحكم في النهاية في حمولتها الغامضة؟