فالغيرو عالمٌ تتشابك فيه أساطير العصور الوسطى مع ذكرياتٍ عريقة، حيث تُظلل مرتفعاته المتموجة ومنحدراته البيضاء آثارٌ متداعيةٌ استعادها الزمن منذ زمن. من التندرا المتجمدة التي تولد من جديد في ضبابٍ ذهبي إلى أنهار الحمم البركانية التي تشقّ الوديان المظللة، تروي كل منطقة حيوية قصة ممالك قامت وسقطت، وناجين تجرأوا على شقّ طريقهم بين الأنقاض. فالغيرو أرضٌ جميلةٌ ووحشيةٌ في آنٍ واحد، لا تختبر قوتك فحسب، بل تختبر أيضًا الأثر الذي ستتركه وراءك. انطلق إلى عالمٍ مُعاد إحياءه، حيث تُبعث فالغيرو الكلاسيكية من جديد في لعبة ARK: Survival Ascended، أكثر حدةً ووحشيةً وفتكًا من أي وقت مضى. تشمل فالغيرو: - أكثر من 63 كيلومترًا مربعًا من الأرض والبحر، كل زاويةٍ منها تخفي عجائب ومخاطر تنتظر من يكتشفها. عشرة بيئات حيوية مميزة، من التندرا المتوهجة المُعاد تخيلها، حيث يخفي الجمال بردًا قاتلًا، إلى أشجار الخشب الأحمر الشاهقة، والمنحدرات البيضاء الشاسعة، والغابات الكثيفة، وحقول الثلج المتجمدة، وغابات الصنوبر والبلوط، والمحيط المضيء وأعماق البحار، وهاوية خندق الانحراف المظلم. كل بيئة تحكي قصة، والبقاء يتطلب دهاءً وشجاعة. - الميغارابتور، مفترس مرعب يتسلل بصمت، نظراته الثاقبة وضرباته القاسية تجعله كابوسًا محققًا. يهيمن هذا الصياد الشرير على المواجهة النهائية لزعيم فالغيرو. - تنانين الصخور تعشش في خندق الانحراف، وتتحدى الناجين للمخاطرة في الأعماق من أجل جائزتهم. - الداينونيكس، صياد يقفز من المنحدرات بمخالبه المنجلية التي تجد فريسته بسرعة مرعبة، ويمزق الأحياء بينما يكافح ضحاياه. - واجه رعب الحاصدين في خندق فالغيرو الشاذ، حيث قد تمنحك النجاة من هجومهم فرصة السيطرة على أحد هذه الأسلحة الحية الجميلة القاتلة. - متاهة من الكهوف والمغارات، من الغرف المتلألئة إلى الأعماق السحيقة. في غابة الخشب الأحمر، يطارد حارس عنكبوتي بري مداخل الكهوف المنسية، تهديدًا دائمًا في الظلال. - أطلال متناثرة وآثار قديمة، تهمس بقصص ممالك وناجين فُقدوا مع الزمن. بمناظر طبيعية خلابة وقاسية، يقدم فالغيرو اختبارًا للبقاء على قيد الحياة لا مثيل له. هل ستجتاز محنة هذه المحنة، أم ستبتلعها ظلالها؟